Friday, February 28, 2014

work recently

i've slowly started to get back to work. the time left is small still, but it's nice to get my hands dirty again with things that ain't nappies. working on sketches for a book, and below, some vignettes i did for travel and leisure magazine in mexico.






8 comments:

Paprika said...

These are so lovely, I love looking into peoples sketchbooksxx

Emilie said...

You make so beautiful illustrations!
Lovely sketchbook. I hope you will show us some more.

felicita said...

thankyou paprika and emilie!

Dani Cea V. said...

Hi Felicita. Your work is beautiful !.
I want to ask you what paper you use when you paint with pencils and watercolor.

Congratz for your baby !

ahmed said...

يبقى الكثير من المؤسسات التي تبقى في صامطه، حيث أن تلك الحشرات من الأشياء التي تسبب الكثير من المشكلات خصوصا في مدينة صامطه كما أن تلك المؤسسات تستخدم أجدد الأساليب التي تعاون على القضاء على الحشرات، خاصة الحشرات التي تبقى في الأماكن المزدحمة، ومن تلك الحشرات النمل الأبيض والصراصير والبق والذباب وغيرهم من الحشرات .
شركة مكافحة النمل الابيض ببريده
شركة مكافحة حشرات ببريده
شركة رش مبيدات ببريدة
شركة الانوار لمكافحة الحشرات

anti.insects7@gmail.com said...

احصل الان علي افضل شركة لابادة الحشرات جيدا اي انها تعمل علي توفير افضل الخدمات الممكنة في شركات ابادة الحشرات اي انها تعمل علي توفير الكثير من الخدمات العامة في ابادة حشرات المنزل فهي تعمل علي توفير شركات مكافحة الحشرات بالقاهرة الكبري ويمكنكم التمتعب افضل الخدمات من خلال شركات ابادة الحشرات الكبري

anti.insects7@gmail.com said...

تعتبر شركات مكافحة الحشرات من الشركات الضرورية للقضاء على الحشرات والتخلص منها نهائيا من خلال شركة رش حشرات باساليب متطورة للمحافظة على صحة المواطنين يجب الاهتمام و مكافحة الحشرات والتخلص منها باسرع وقت ومع وجود ضرورة الاطفال اصبح رش مبيدات من الاشياء الاساسية في المنازل والحدائق .

care olders said...

تواصلو معنا الان من خلال موقعنا و احصل الان علي افضل عنايه جليسة مسنين بالقاهرة لكبار السن الان و بافضل تميز الان و توفير افضل دار رعاية المسنين بالقاهرة الطرق المتيمزه و التي من خلالها تحصل الان علي افضل رعاية المسنين بالمنزل مصر عنايه و رعايه تواصلو معنا الان من موقعنا